القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الدوري الممتاز والمتابعة: فوز ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال




وعاد ليفربول إلى قمة الدوري الممتاز بفوز مريح 3-0 على بورنموث ، في حين انتقل مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع بفوزه على فولهام.

وقلل ليفربول من قلقه في الآونة الأخيرة حيث رفع رصيده بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب بأهداف من ساديو ماني وجورجينيو ويجنالدوم ومحمد صلاح.

كافح ماني لرجل يورجن كلوب من الهيمنة المبكرة له بتسجيله هدفه الرابع في أربع مباريات بعد 24 دقيقة ، وأضاف ويجندوم الهدف الثاني برفقة لوث بعد 10 دقائق.

حقق صلاح النصر في وقت مبكر من بداية الشوط الثاني ، وأصيب المصري أيضاً بالعرض القوي.

لعب كل من ليفربول ومانشستر سيتي 26 مباراة ، ولكن سيكون أمام الأبطال فرصة للعودة إلى القمة عندما يستضيفون تشيلسي يوم الأحد.

وسجل بول بوجبا هدفين في الوقت الذي انتقل فيه مانشستر يونايتد إلى المراكز الأربعة الأولى - لمدة يوم على الأقل - بفوز رائع بنتيجة 3-0 على فولهام.

كما سجل انتوني مارتيال هدفاً في الوقت الذي سجل فيه يونايتد فوزه العاشر في 11 مباراة في جميع المسابقات تحت قيادة المدير المؤقت أولي غونار سولسكاير.

وأنهى الفريق الدفاعي المباراة الافتتاحية لفريق بوجبا بعد 14 دقيقة وتضاعف النتيجة قبل الفاصل. وجاء الهدف الثاني لبوجبا من ركلة جزاء بعد خطأ خوان ماتا.

ويظل فولهام في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب ويتخلف عن الأمان بعد خسارته السابعة عشرة في الحملة.

وكان كينيث زوهور قد سجل الهدف الأول لفريقه بلوبيرد الذي كان يلعب في أول مباراة له منذ تأكيده على وفاة إيميليانو سالا ، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.


اعتقد جاك ستيفنز بأنه قد أنقذ نقطة للقديسين عندما عاد إلى المنزل من الزاوية قبل لحظات. افتتح سول بامبا التسجيل بعد 69 دقيقة.

وسجل كريس وود هدفين من ركلة جزاء قبل أن يسجل اشلي بارنز هدفا من ركلة جزاء بعد أن حرم برايتون من تسجيل ركلة جزاء خاصة به أمام جيف هندريك.

ورد شاين دافي بهدف عزاء لبرايتون الذي يتقدم الآن على 27 نقطة مع بيرنلي.

افتتح اليكس ايوبي التسجيل بعد مرور 16 دقيقة عندما تهافت جهوده على قبضة بن هامر. ويبدو أن هذا الجهد قد أدى إلى انحراف عن الملاعب تيرينس كونغولو ، لكنه مع ذلك كان سيئاً بالنسبة للحارس أن يتنازل.

ضرب الكسندر لاكازيت الثاني في المدفعجية في منتصف الشوط الأول بعد العمل الجيد من آينسلي ميتلاند-نايلز. جاء هودرسفيلد العزاء في شكل هدف متأخر من سعاد كولاسيناك.

سجل اندريه جراي هدف الفوز بعد 65 دقيقة ، ليجدد تمريرة من ويل هيوز بعد تمريرة من كريغ كاثكارت.

ضرب ايفرتون الخشب من خلال Gylfi Sigurdsson و Lucas Digne لكن استمر الركود الأخير. كانت هزيمة Toffees العاشرة في 16 مباراة في جميع المسابقات.

وسجلت زها من زاوية ضيقة في الدقيقة 14 من الوقت لإلغاء عقوبة مارك نوبل في الشوط الأول.

ونجح نوبل في تسجيل هدف في الدقيقة 27 بعد أن عرقل حارس المرمى فيسنتي غويتا ميكايل أنطونيو.
هل اعجبك الموضوع :