القائمة الرئيسية

الصفحات

الأعداء القدماء يتصادمون مرة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث يرحب آرسنال بمانشستر يونايتد

كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم
كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

الأعداء القدماء يتصادمون مرة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث يرحب آرسنال بمانشستر يونايتد. فوز 2-0 على أرضه ضد تشيلسي يوم السبت أعطى "المدفعية" دفعة قوية للغاية ، مما يجعله مجرد أربعة انتصارات في المباريات التسع المنافسة السابقة (W4 ، D1 ، L4). ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه المكاسب الأربع كانت بفارق هدفين.

في الإمارات ، ارسنال كانت هائلة هذا الموسم. لقد خسروا اثنين فقط من مبارياتهم الـ18 في جميع المسابقات (W13 ، D3 ، L2).

وعلاوة على ذلك ، فقد سجلوا 2 + أهداف في 11 من تلك المباريات الـ18 ، مما يدل على سهولة العثور على الشبكة أمام أنصارهم.

وقد حفز أولي غونار سولسكيير اليونايتد منذ وصوله. تحت قيادته ، فاز "الشياطين الحمر" بجميع مبارياتهم السبعة ، وكان خمسة منهم على نحو رائع بفارق هدفين. كان أحد العوامل المهمة في نجاحهم هو "الضرب أولاً" ، حيث سجل الهدف الأول في جميع المراحل السبعة من تلك الانتصارات.

هزم يونايتد 2-1 في المباراة الأخيرة لكأس الاتحاد الإنجليزي بين هذين الجانبين في مارس 2015. ومنذ ذلك الحين ، التقى الفريقان ثماني مرات ، حيث فاز يونايتد بثلاث من تلك المباريات (W3 ، D3 ، L2). بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أكثر من 2.5 هدف في خمسة من تلك الاجتماعات.


أبرز اللاعبين: سجل أليكساندر لاكازيت هدفاً أمام جميع الفرق الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وصوله إلى آرسنال ، بما في ذلك يونايتد عندما التقى الفريقان آخر مرة في الإمارات في ديسمبر 2017.

شارك باول بوغبا بشكل مباشر في 47٪ من الأهداف المسجلة منذ وصول سولسكيور إلى يونايتد - رغم أنه لعب ست مباريات فقط من أصل سبع مباريات.

الهجوم الأساسي: فشل أرسنال في التسجيل في مباراتين فقط من أصل 17 مباراة سابقة على أرضه.
فاز يونايتد في الشوط الأول في ست مباريات من آخر سبع مباريات تنافسية.

كان هناك 14 بطاقة في الاجتماعات الأربع السابقة H2H (13 صفراء ، واحدة حمراء).
هل اعجبك الموضوع :