القائمة الرئيسية

الصفحات

إيفرتون الذئاب مباراة حسم المرتبة السابعة



بعد تعافيه من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى ميلوول في نهاية الأسبوع الماضي ، ارتد إيفرتون بعيداً في هيدرسفيلد ليل الثلاثاء بفوزه بنتيجة 1-0. يأملون الآن التخلص من التناقضات المستمرة بعد ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم في مبارياتهم الست السابقة في الدوري الممتاز. وتجدر الإشارة إلى أن أربع من هذه الألعاب الست تضم أهدافًا لا تتعدى 2.5.

ومع ذلك ، على الرغم من أن ايفرتون يمكن اعتباره أحد الجوانب الأكثر إرضاءً في PL هذا الموسم. فقط الستة الأوائل يمكن أن يحسنوا رصيدهم من 35 هدفاً ، في حين أن 14 من 24 مباراة في الدوري هذه الحملة شهدت كلا الفريقين العثور على الشبكة. يمكنك الاعتماد على الدراما المتأخرة أيضًا ، حيث تأتي 29٪ من أهداف الدوري بعد الدقيقة 75.

مع اثنين من الانتصارات في مبارياتهم الأربع السابقة PL ، يجلس الذئاب مكان واحد فوق ايفرتون (W2 ، L2). بداية بطيئة في كثير من الأحيان ، ويأتي الجانب بعيدا على قيد الحياة في الشوط الثاني. تم تسجيل 77٪ من أهدافهم في الدوري بعد انتهاء هذا الموسم ، حيث جاءت 56٪ من هذه الضربات في الشوط الثاني بعد الدقيقة 75 ، وهي أكثر دراماتيكية متأخرة.

الذئاب بلا فوز في مبارياتهم السبع الأخيرة ضد "Toffees" (D5، L2). بالإضافة إلى ذلك ، ثلاثة من هذه السحوبات الخمسة كانت "تعادل النقاط".

أبرز اللاعبين: ريتشاردسون لديه هدفين في مباراتيه السابقة إلى إيفرتون ، وقد سجل 29٪ من رصيده في راليPL هذا الموسم.
راؤول خيمينيز يستقطب كل الاستحسان ، وهو محق في ذلك. لديه ثلاثة أهداف في مباراتيه التنافسيتين السابقتين للذئاب.

الهجوم الإحصائي: ثلاثة من الانتصارات الأربع السابقة لبطولة ايفرتون كانت مصحوبة بصفحة نظيفة.
حققت الذئاب هدفين أو أكثر في كل من مبارياتهم الست الأخيرة في الدوري.

سجل ايفرتون 92٪ من مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
هل اعجبك الموضوع :