القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول ضد تشيلسي : الهدف المذهل من صلاح و مواصلة السباق للحصول على اللقب

ليفربول وتشيلسي


بعد دقيقتين من افتتاح سجل الاهداف عبر ساديو ماني ، وقع محمد صلاح معجزة يوم الأحد ، خلال مباراة القمة بين ليفربول وتشيلسي لليوم 34 من الدوري الممتاز (2-0). من خلال ضربة بارعة  من المصري محمد صلاح الذي يعيش أفضل الأوقات.

كان بداية الموسم محمد صلاح غير مزعج تقريبًا ولكن في الأسابيع الأخيرة ، يبدو أن المصري يعود إلى القمة ، كما هو الحال في أفضل ساعاته في الموسم الماضي. وقع لاعب تشيلسي السابق جوهرة حقيقية ضد فريقه السابق يوم الأحد ، في مباراة حاسمة مع ليفربول في سباق اللقب (2-0).

19 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز


بينما افتتح ساديو ماني التسجيل قبل دقيقتين ، استغل الفرعون الصغير فرصة الانفتاح على جانبه الأيمن لدخول قليلاً في المحور ووضع صاروخ على بعد أكثر من 20 مترًا. أعجوبة أشعلت أنفيلد . هذا هو الهدف التاسع عشرللاعب روما السابق هذا الموسم في الدوري.




جدول زمني ملائم للغاية لليفربول ولكن ...


بعد انتصار مانشستر سيتي في كريستال بالاس (3-1) ، استجاب فريق Reds للنجاح الذي سمح لهم بالسيطرة ... وفق جدول زمني مناسب للغاية الآن. رجال Jurgen Klopp ، الذين سيتوجهون إلى بورتو يوم الأربعاء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (21 ساعة على كوورة) بعد فوزهم 2-0 في مباراة الذهاب ، سيكون لديهم المزيد من للراحة للعب في الدوري الممتاز .

ينتقل في كارديف ونيوكاسل، ويستقبل هيدرسفيلد و وولفرهامبتون التي هبطت بالفعل والذين قرروا مع مباريات سيتيزينزضد توتنهام يوم السبت المقبل (13:30 على كوورة) وهذا دربي ضد مانشستر يونايتد بعد بضعة أيام. لكن البطل المدافع لديه مباراة متأخرة. 

مباريات التشويق؟


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات