القائمة الرئيسية

الصفحات

مارسيل سابيتزر يسافر إلى المنتخب الوطني

مارسيل سابيتزر يسافر إلى المنتخب الوطني



على الرغم من غياب مارسيل سابيتسر عن آخر أربع مباريات رسمية لبوروسيا دورتموند بسبب مشاكل في العضلة الضامة، إلا أنه تم ترشيحه للمهام المقبلة لمنتخب النمسا. أعلن ÖFB ذلك.


من المشكوك فيه حاليًا ما إذا كان لاعب خط الوسط يمكنه اللعب في تصفيات بطولة أوروبا ضد بلجيكا (13 أكتوبر) وأذربيجان (16 أكتوبر).


وقبل المباراة ضد يونيون برلين، أوضح إدين ترزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، أن سابيتسر لن يتمكن من العودة إلى تدريبات الفريق إلا في الأيام المقبلة. ومع ذلك، تم ترشيح مدرب ÖFB رالف رانجنيك.


BVB، News: إدين ترزيتش يتفاعل مع فريق ناجيلسمان

رد إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، على استبعاد نيكو شلوتربيك وإيمري تشان من تشكيلة منتخب ألمانيا.


وأوضح: "لقد اتصل بي جوليان (ناجلسمان، ملاحظة المحرر) لأول مرة في بداية الأسبوع وأخبرني بأفكاره. كنا على اتصال مرة أخرى بالأمس. ثم أخبرني بقراره. ثم اتصل باللاعبين". البالغ من العمر 40 عامًا في مؤتمر صحفي.


وأضاف ترزيتش: "نحن نحترم القرار. جوليان هو مدرب المنتخب الوطني وعليه اتخاذ قرارات صعبة". بعد كل شيء، كان يقف أمامهم أسبوعا بعد أسبوع.


كان ترزيتش سعيدًا بعودة ماتس هومز: "إنه يستحق ذلك". كان رد فعله أيضًا على خفض رتبة كريم أديمي، الذي تم استدعاؤه لمنتخب تحت 21 عامًا.


قال ترزيتش: "يجب ألا ننسى مدى صغر سنه. الآن يتعلق الأمر باجتياز هذه المرحلة، التي تبدو صعبة بعض الشيء، معًا. إنه يسير على طريق جيد حقًا عندما تراه في ملعب التدريب".


BVB، News: سيبقى Adeyemi وMoukoko مع فريق U21 لفترة قصيرة فقط

يوسفة موكوكو وكريم أديمي موجودان في تشكيلة ألمانيا تحت 21 عامًا خلال فترة الاستراحة الدولية. لكنها ستكون إقامة قصيرة لكلا محترفي BVB.


وسيلعب الشابان فقط في تصفيات بطولة أوروبا ضد بلغاريا يوم 14 أكتوبر قبل العودة إلى دورتموند. أعلن ذلك الاتحاد الألماني لكرة القدم.


تنتظرهم مهمة بي في بي التالية في الدوري الألماني ضد فيردر بريمن يوم الجمعة التالي (20 أكتوبر).

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات